سعادة تتلخص في الجديدة كليا مازدا 6

30

Apr 2019

** أبريل/ 2019: مسقط، سلطنة عمان: في مركز تاول للسيارات يسعدنا أن نسمع من عملائنا عن السعادة التي جلبتها لهم مركباتهم. ومؤخرًا حظينا بشرف الاستماع إلى أحد عملائنا الذي قام بشراء مازدا 6 الجديدة –الشهر الماضي- من فرعنا بالعذيبة.

تحدث الفاضل عبدالرحيم جمعة الزدجالي -بسعادة- عن تجربته الشخصية في قيادة مازدا 6 قائلًا “لقد كنت أبحث عن سيارة مناسبة لي ولعائلتي لفترة طويلة، فغالبا ما أبحث بتأنٍ حول السوق و السيارات عما يناسب متطلباتي. أتذكر بأنني رأيت مازدا 6 لأول مرة على الطريق، وبعد ذلك رأيتها في احدى إعلانات مركز تاول للسيارات عن عروض الهدايا النقدية لمجوعة سيارات مازدا الفاخرة. أصابني الفضول حول نموذج مازدا الرئيسي، مازدا 6 منذ الوهلة الأولى. كانت ردة فعل طبيعية بما أن سيارة السيدان مريحة للنظر وتستدعي الإنتباه أينما حلت. وفي اليوم الذي أخذت مازدا 6 لاختبار القيادة أتذكر شعوري بالذهول بتصميمها المميز وكفاءتها الإستثنائية واستجابتها وأدائها الرائع. طاقتها شيء لا جدال فيه، بالإضافة إلى تصميمها الخارجي المنحوت بجرأة وتصميماتها الداخلية الفاخرة. الشبكة الأمامية الجديدة مع المصابيح الأمامية LED في كل جانب من بين المزايا العديدة للسيارة، مما يمنح مازدا 6 نظرة قوية. منذ ذلك الحين أخذت أصدقائي وعائلتي في جولات بسيارتي مازدا 6 الجديدة، وجميعهم كان لديهم شيء واحد مشترك هو أنهم خاضوا تجربة رائعة في “السيارة المثالية”.كونها علامة يابانية فإن مازدا 6 وعد محفوظ فيما يتعلق بالجودة. وإلى جانب امتلاكي سيارة أحلامي، حرص مركز تاول للسيارات على أن قيادتي لهذه القطعة الجميلة دائمًا ما ستكون تجربة سعيدة بفضل خدمتهم الإستثنائية. رحلتي مع سيارتي الجديدة مازدا 6 قد بدأت للتو، وأنا متأكد من أنني سأحظى بأعوام مديدة من السعادة على الطريق.”

حافظت مازدا على مر السنين على فلسفتها في صنع سيارات تمكن الناس من الاحتفال بفرحة القيادة أو “هاشيرو يوروكوبي” باليابانية. و من خلال تطبيق هذه المدرسة الفكرية بحذافيرها فإن سيارة سيدان الرائدة في الصناعة اليابانية، مازدا 6، ليست فقط الجميلة، ولكنها الوحش على الطريق.

سيارة مازدا 6 الجديدة التي تعكس حقاً ما تمثله مازدا، هي منتج محوره الإنسان، حيث يتجلى بوضوح في جيلها الذي يشكل جسرًا للجيل القادم من السيارات التي تعمل عليها مازدا حالياً. بعد دمجها في نسيج كل سيارة تصنعها مازدا، تعد مازدا الجديدة مزيجًا رائعًا من ديناميكيات القيادة والتكنولوجيا المذهلة والتصميم الرائع والحرفية الجميلة.

جلبت مازدا الجودة إلى طرق عمان، وجعل مركز تاول للسيارات من امتلاك مازدا فرحة مطلقة، وذلك بفضل الخدمة الممتازة لما بعد البيع، وتوافر قطع الغيار الأصلية بنسبة 97٪ لجميع طرازات مازدا، وموظفيها الفعالين، والعروض الترويجية المذهلة للعملاء.

لمعرفة المزيد حول مجموعة مازدا الجديدة، يمكنك تسجيل الدخول إلى www.mazdaoman.com، أو تحميل تطبيق Mazda Oman للهاتف المحمول، أو مجرد زيارة أيا من صالات عرض مازدا التسعة في مركز تاول للسيارات الواقعة في سلطنة عمان.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

تواصل معنا

ابقى على تواصل

لو كانت عندك استفسارات، شكاوي أو تعليقات يمكنك أن تتواصل معنا:





+968 24 526 650

+968 24 526 652

P.O.Box: 1194 | P.C:130 | Azaiba

Muscat | Sultanate Of Oman